File is not found

مذكرة قانونية:

المواد المتوفرة في هذا الموقع جرى ترتيبها " كما هي" دون تقديم ضمان لأي نوعاً منها، سواء كان ذلك صراحة أو إشارة، وهي تشمل على سبيل المثال أو الحصر ضمانات الملائمة لأي غرض محدد.   إن الأمم المتحدة أو مكتب الأمم المتحدة للمخدرات و الجريمة على وجه الخصوص على تقدم أية ضمانات أو بيانات تبين من خلالها دقة أو كمالية هذه المواد.   يقوم مكتب الأمم المتحدة للمخدرات و الجريمة بإجراء إضافات أو تغييرات أو تحسينات أو تحديثات دورية على هذه المواد بدون   إصدار أية مذكرة أو إخطار.

 

تحت أية ظرف من الظروف لا تتحمل الأمم المتحدة أو مكتب الأمم المتحدة للمخدرات و الجريمة أو أياً من المكاتب الفرعية التابعة لها أية مسؤولية أي   فقدان أو   ضرر أو مساءلة قانونية أو نفقات أو مطالبة ناتجة من استخدام هذا الموقع، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر أية   قصور أو خطأ، أو حذف أو عائق، أو أية تأخير مرتبط بذلك. ومخاطر استخدام هذا الموقع تعود للمستخدم فقط.

تحت أية ظرف من الظروف لا تتحمل الأمم المتحدة أو مكتب الأمم المتحدة للمخدرات و الجريمة أو أياً من المكاتب الفرعية التابعة لها أية مسؤولية على سبيل المثال لا الحصر حيال أي إهمال يؤدي   بصورة مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية إلى أضرار خاصة أو مهمة، حتى لو صدرت إرشادات حول احتمالية وقوع هذه الأضرار.

 

الروابط المؤدية إلى مواقع إلكترونية أخرى، بما فيها القوائم والعناوين والأخبار الملصقة في الموقع لا تفرض أية مسؤولية ، كما لا تتطلب موافقة على المعلومات المدرجة في الجزء الخاص بموقع مكتب الأمم المتحدة للجريمة والمخدرات( UNODC ).